Wednesday, November 20, 2013
كيفية تدريس فصول اللياقة البدنية في المدارس
التنويع يجب أن يكون الكلمة الطنانة في صناعة اللياقة البدنية في الوقت الحالي. هناك الكثير من السبل ل ياقة المميزين المهنية للذهاب إلى أسفل داخل المجموعة اللياقة البدنية . هذه الأسواق المتخصصة هي في حاجة ماسة لل مؤهلين المجموعة ياقة مدربي المهارات والخبرات و المعرفة. لم يعد التدريس في النادي الصحي أو مركز رياضي الخيار الوحيد . الفئات في المجتمع ، والإحالات ، أماكن للشركات، و الأطفال ، والمراهقين والسوق زائد الحجم هي جميع الفرص الهائلة و غير المستغلة هي مناطق نسبيا . نحن بحاجة لبدء إجراء خطوات هامة نحو إيجاد حلول وخلق برامج محددة لهذه الفئات المستهدفة .
تعليم اللياقة البدنية للأطفال ليست هي نفسها كما تعليم للبالغين لذلك سوف تحتاج إلى القيام به على مؤهل تعليمي متخصص (انظر نهاية هذه المقالة للحصول على معلومات طبعا) باعتبارها إضافة إلى تأهيل الموجودة لديك . تذكر لن يكون المؤمن لك لتدريس تحت 16 إلا إذا كان لديك مؤهل متخصص مستقل . وسوف تكون هناك حاجة أيضا لك أن تكون فحصها ولكن أنا واثق من مدرستك تكون قادرة على مساعدتك في هذا .
ولكن كيف كنت نهج المدارس؟ الذين لا اقترابك في المدارس؟ وكيف يعمل هذا كله ؟
ليز هيندلي تملك مشروع تجاري ناجح للغاية في بريستون ، ودعا لانكشاير بعد الانتهاء من المؤهل ليز (الذي هو أمي من 3) بدأ يقترب المدارس معها أفكار فريدة من نوعها للحصول على الأطفال في ممارسة الرياضة. " وثب ليز " كما هو معروف ليز من قبل الأطفال ، وقد وضعت CATS ( الفصول نظام التدريب التمارين الرياضية ) . وحددت أن الأطفال في مفتاح مستوى المرحلة 1 و 2 يمكن أن تستفيد من القيام جلسات التمرين قصيرة وبسيطة كل يوم . يتم تدريس هذه الدورات في الفصل الدراسي ، دون الحاجة إلى الحصول على تغيير . القفز ليز يزور المدارس المشاركة دوريا لكن في الوقت نفسه قد صمم و خلق كل لها إجراءات على الذي يلعب المعلمون كل يوم للأطفال.
"إن برنامج أركض تعمل في بريستون ( المدينة الجديد! ) والمناطق المحيطة بها . لقد واجه أيام للمعلمين في ليفربول و شرلي ، و تحدث عن برنامجي في مؤتمر ل على ملعب في ويجان ، الذي يغطي كامل من الشمال الغربي. على خلفية ذلك، و الموقع، و لقد بعت قطط (نظام التدريب الهوائية القائمة على الفصل الدراسي ) أقراص الفيديو الرقمية إلى المدارس في جميع أنحاء البلاد " .
ليز هي مجموعة معلم مؤهل بشكل كامل للياقة البدنية و سألتها ما الدافع لها لجعل دفع في المدارس :
" وكان صديق للعائلة ، و الحركة الديمقراطية الشعبية المحلية ، بالقلق من أن المدارس في شراكته مقصرة من 2 ساعات منظم هو شرط الحكومة لعام 2010 ، لا سيما في المرحلة الرئيسية 1 . كنت قد عرضت للعمل مع مدرسة في منطقته لمعرفة ما إذا كان هناك حل لهذه المشكلة. وكانت بلدي بسيطة ، إجراءات قصيرة مثل هذه الضربة ، أن المدارس الأخرى في المنطقة طلب مني أن زيارة . بلدي الأنا " وثب ليز " وسرعان ما أصبحت من المشاهير المحليين بين المعلمين و جاءت طلبات الزيارات المدرسية الفيضانات فيها أكثر من ذلك، وجدت أنني في الحقيقة استمتعت بالعمل مع هذه الباقات القليل من الطاقة . أشعر أنني حقا فرقا إلى مستويات اللياقة البدنية للأطفال في منطقتنا . أنهم جميعا يشعرون مصدر إلهام ل تخبرني عن أنشطتهم - السباحة والجودو و الجمباز والباليه - بين زياراتي . أنا أيضا مساعدة المعلمين لتحقيق حل بسيط لمشكلة تركيب أكثر إلى منهج معبأة مسبقا . لا مدرستين هي نفسها ، ولا طفلين هي نفسها. انها صعبة ، ولكن متعة هائلة "، كما يقول ليز
ولكن كيف يمكنك كسر في نظام المدارس؟
عرضت ليز لتشغيل جلسات التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة إلى ثلاثة فصول مرحلة مفتاح واحد أكثر من ستة أسابيع دون أي تكلفة للمدرسة . منذ الخوض في تلك المدرسة ، فقد طلب منها العودة إلى العمل مع مرحلة رئيسية اثنين ، للعمل ليوم كامل خلال أسبوع صحة ، لتشغيل بعد دورات مدرسة للموظفين، للقيام الدورة ذواق الخطوة مع سنة 6 و القيام برعاية حفل خيري التمارين الرياضية . مروا أيضا تفاصيل الإتصال ليز على المدارس الابتدائية عبر الطريق ، الذين حجزوا لها لمدة ستة أسابيع ، و ذلك واصل .
تقرر أي الفئة العمرية كنت تريد أن تستهدف لتبدأ. أفضل لنهج المدرسة و نقدم لتعليم اليوجا جونيور لمدة 3 أسابيع في دورات نصف ساعة إلى المرحلة الأساسية واحدة ، من أن نحاول أن نقدم كل ما تبذلونه من المهارات اللازمة ل في المدرسة كلها . يجعلك تبدو أكثر مهنية ، ومرة كنت في المدرسة ، انهم يريدون حتما لك لمحاولة أشياء مختلفة مع الجماعات المختلفة . الحصول على قدمك في الباب هو عدد هدف واحد .
يمكن الدخول في المدارس تكون صعبة للغاية . أنها ليست مسألة مجرد كتابة لرئيس المؤسسة العامة أو رئيس المعلم تحتاج إلى فهم كيفية عمل إطار المدرسة عند استخدام المدربون خارج .
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment