مسألة كيفية تعليم الطفل هي واحدة من أهم أحد الوالدين يمكن أن تسأل. خيار اساسي أن العديد من الآباء مع النضال هو أن من المدارس العامة فس خاصة . الآباء لا تريد أن تأخذ على نفقات غير ضرورية إذا أنها لن تفيد في نهاية المطاف طفلهما . بعد كل شيء، العديد من المدارس تقوم بعمل ممتاز لتعليم الطلاب . ولكن في حين أنه من الصحيح أن المدارس الحكومية لم يكن لديك تكاليف التعليم ( و يمكن تشغيل مدرسة خاصة ، في المتوسط من 12،000 إلى 30،000 دولار سنويا )، و الفوائد المترتبة على التعليم الخاص لا تزال تفوق بكثير التكاليف اعتمادا على خيارات الآباء المحلية قد يواجهونها.
يمكن للطلاب الذين يدرسون في المدارس الخاصة يكون تحدى أكثر أكاديميا ، ويتعرضون ل نظم القيم أكثر وضوحا ، نظرا أكبر للوصول إلى المعلمين ، وربما يشعر ببساطة أكثر أمانا من خيارات المدارس العامة المحلية . إذا لم تقرر مواصلة التعليم الخاص لطفلك، تبدأ عملية البحث في وقت مبكر . القبول في المدارس الخاصة يمكن أن تكون قادرة على المنافسة ، وإيجاد المدرسة التي هو حلا مثاليا لطفلك حيث انه أو انها سوف تكون مقبولة أيضا ، قد يستغرق بعض الوقت .
بار العالي:
والميزة الرئيسية في التعليم الخاص هو أن طفلك من المحتمل أن الطعن في مستوى الأكاديمي العالي. يمكن للمدارس الخاصة تكون أكثر صرامة أكاديميا من المدارس الحكومية ، و طلاب المدارس الخاصة قد تضطر إلى تلبية المزيد من المعايير لمواكبة معدلات نقطة هم بدرجتهم . وفقا لحالة التربية والتعليم عام 2001، من المركز الوطني ل إحصاءات التعليم ، المدارس الخاصة الراقية وعادة ما يكون متطلبات التخرج أكثر تطلبا من قيام المدارس الثانوية العامة .
مقارنة مع المدارس الحكومية ، المدارس الخاصة مطالبة أكثر الدورات الدراسية ( في برامج المدارس الثانوية لمدة 4 سنوات ) . أكثر يمكن أن يتوقع من طلاب المدارس الخاصة من حيث نوعية العمل ، وعبء العمل بطبيعة الحال، و متطلبات خاصة مثل خدمة المجتمع أو المشاركة الفنون . في بعض المدارس ، وعادة ما تعتبر الأنشطة اللامنهجية، و هما شرطان أساسيان للتخرج ، والتي في نهاية المطاف جولة خارج تجربة الطلاب في المدرسة الثانوية . الضغط لتلبية هذا المعيار العالي في كثير من الأحيان يؤدي إلى مستوى أعلى من أداء الطالب . في تقرير الأخيرة تبين أن ، ' الطلبة في المدارس الخاصة وسجل أعلى بكثير من المعدل الوطني في الصفوف من أربعة ، وثمانية ، واثني عشر .
كما قال التقرير أنه ، 'نتائج الأداء في المعرض 2002 والتي ، في جميع الدرجات الثلاث، وكان الطلاب الذين يدرسون في المدارس غير العامة أعلى درجات الكتابة متوسط من الطلاب الذين يدرسون في المدارس العامة. ' بشكل عام ، يحصل الطالب الفرصة لحضور و مدرسة خاصة على الأرجح الوصول إلى مستوى أعلى من التحصيل الأكاديمي .
طالب نسبة المعلمين :
تميل المدارس الخاصة أيضا إلى التركيز على السيطرة على أحجام فئتها . العثور على الامتحانات التنافسية الوطنية مدارس و مسح التوظيف التي ، ' المدارس الثانوية الخاصة في المتوسط أقل من نصف حجم المدارس العامة. في المدن المركزية ، على سبيل المثال ، فإن متوسط حجم المدرسة الثانوية الخاصة هو 398 ، مقارنة ب 1،083 لمدرسة الجمهور ' . ويمكن للطلاب من المدارس الخاصة لديهم المزيد من الفرص لتكوين علاقات مع معلميهم والتي يمكن أن تؤدي بهم إلى النجاح الأكاديمي أكبر. في مثل هذه الحالات ، وتعطى للطالب مساعدة له أو لها المشاكل الأكاديمية المحددة ، التي يمكن أن تسمح ل هذه القضية أن تحل بسرعة و بشكل صحيح .
مرة واحدة وقد تم تناول أي قضايا تحول دون تقدم الطالب ، يمكن للطفل أن يذهب إلى تحقيق أعلى مستوى له أو لها . في حالة التربية والتعليم عام 2002، تبين أن ، ' وضع الطلاب في مجموعات صغيرة تميل إلى تعزيز علاقات عمل وثيقة بين المعلمين والطلاب ، مما يعزز التعلم ، لا سيما بين الطلاب المعرضين للخطر و تلك التي في الصفوف الأولى ".
أيضا ، وفصول صغيرة تسمح لل مدرسين ل ديهم شعور أفضل من الذين طفلك ، و ما له أو لها نقاط القوة و نقاط الضعف المحددة هي . طفلك سوف يكون أيضا المزيد من الفرص للتحدث والمشاركة في المناقشات الصفية . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقدم الطلاب ساعات العمل خلالها المعلم سوف تكون متاحة . الطلاب الذين عملوا بشكل وثيق مع المعلمين هم أقل عرضة للشعور بالخوف حول استخدام مثل هذه الوقت في السعي بنشاط مساعدة من معلميهم مباشرة .
No comments:
Post a Comment