Wednesday, November 20, 2013

لماذا مدرسة خاصة؟ نظرة على الفوائد المحتملة

مسألة كيفية تعليم الطفل هي واحدة من أهم أحد الوالدين يمكن أن تسأل. خيار اساسي أن العديد من الآباء مع النضال هو أن من المدارس العامة فس خاصة . الآباء لا تريد أن تأخذ على نفقات غير ضرورية إذا أنها لن تفيد في نهاية المطاف طفلهما . بعد كل شيء، العديد من المدارس تقوم بعمل ممتاز لتعليم الطلاب . ولكن في حين أنه من الصحيح أن المدارس الحكومية لم يكن لديك تكاليف التعليم ( و يمكن تشغيل مدرسة خاصة ، في المتوسط ​​من 12،000 إلى 30،000 دولار سنويا )، و الفوائد المترتبة على التعليم الخاص لا تزال تفوق بكثير التكاليف اعتمادا على خيارات الآباء المحلية قد يواجهونها. يمكن للطلاب الذين يدرسون في المدارس الخاصة يكون تحدى أكثر أكاديميا ، ويتعرضون ل نظم القيم أكثر وضوحا ، نظرا أكبر للوصول إلى المعلمين ، وربما يشعر ببساطة أكثر أمانا من خيارات المدارس العامة المحلية . إذا لم تقرر مواصلة التعليم الخاص لطفلك، تبدأ عملية البحث في وقت مبكر . القبول في المدارس الخاصة يمكن أن تكون قادرة على المنافسة ، وإيجاد المدرسة التي هو حلا مثاليا لطفلك حيث انه أو انها سوف تكون مقبولة أيضا ، قد يستغرق بعض الوقت . بار العالي: والميزة الرئيسية في التعليم الخاص هو أن طفلك من المحتمل أن الطعن في مستوى الأكاديمي العالي. يمكن للمدارس الخاصة تكون أكثر صرامة أكاديميا من المدارس الحكومية ، و طلاب المدارس الخاصة قد تضطر إلى تلبية المزيد من المعايير لمواكبة معدلات نقطة هم بدرجتهم . وفقا لحالة التربية والتعليم عام 2001، من المركز الوطني ل إحصاءات التعليم ، المدارس الخاصة الراقية وعادة ما يكون متطلبات التخرج أكثر تطلبا من قيام المدارس الثانوية العامة . مقارنة مع المدارس الحكومية ، المدارس الخاصة مطالبة أكثر الدورات الدراسية ( في برامج المدارس الثانوية لمدة 4 سنوات ) . أكثر يمكن أن يتوقع من طلاب المدارس الخاصة من حيث نوعية العمل ، وعبء العمل بطبيعة الحال، و متطلبات خاصة مثل خدمة المجتمع أو المشاركة الفنون . في بعض المدارس ، وعادة ما تعتبر الأنشطة اللامنهجية، و هما شرطان أساسيان للتخرج ، والتي في نهاية المطاف جولة خارج تجربة الطلاب في المدرسة الثانوية . الضغط لتلبية هذا المعيار العالي في كثير من الأحيان يؤدي إلى مستوى أعلى من أداء الطالب . في تقرير الأخيرة تبين أن ، ' الطلبة في المدارس الخاصة وسجل أعلى بكثير من المعدل الوطني في الصفوف من أربعة ، وثمانية ، واثني عشر . كما قال التقرير أنه ، 'نتائج الأداء في المعرض 2002 والتي ، في جميع الدرجات الثلاث، وكان الطلاب الذين يدرسون في المدارس غير العامة أعلى درجات الكتابة متوسط ​​من الطلاب الذين يدرسون في المدارس العامة. ' بشكل عام ، يحصل الطالب الفرصة لحضور و مدرسة خاصة على الأرجح الوصول إلى مستوى أعلى من التحصيل الأكاديمي . طالب نسبة المعلمين : تميل المدارس الخاصة أيضا إلى التركيز على السيطرة على أحجام فئتها . العثور على الامتحانات التنافسية الوطنية مدارس و مسح التوظيف التي ، ' المدارس الثانوية الخاصة في المتوسط ​​أقل من نصف حجم المدارس العامة. في المدن المركزية ، على سبيل المثال ، فإن متوسط ​​حجم المدرسة الثانوية الخاصة هو 398 ، مقارنة ب 1،083 لمدرسة الجمهور ' . ويمكن للطلاب من المدارس الخاصة لديهم المزيد من الفرص لتكوين علاقات مع معلميهم والتي يمكن أن تؤدي بهم إلى النجاح الأكاديمي أكبر. في مثل هذه الحالات ، وتعطى للطالب مساعدة له أو لها المشاكل الأكاديمية المحددة ، التي يمكن أن تسمح ل هذه القضية أن تحل بسرعة و بشكل صحيح . مرة واحدة وقد تم تناول أي قضايا تحول دون تقدم الطالب ، يمكن للطفل أن يذهب إلى تحقيق أعلى مستوى له أو لها . في حالة التربية والتعليم عام 2002، تبين أن ، ' وضع الطلاب في مجموعات صغيرة تميل إلى تعزيز علاقات عمل وثيقة بين المعلمين والطلاب ، مما يعزز التعلم ، لا سيما بين الطلاب المعرضين للخطر و تلك التي في الصفوف الأولى ". أيضا ، وفصول صغيرة تسمح لل مدرسين ل ديهم شعور أفضل من الذين طفلك ، و ما له أو لها نقاط القوة و نقاط الضعف المحددة هي . طفلك سوف يكون أيضا المزيد من الفرص للتحدث والمشاركة في المناقشات الصفية . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تقدم الطلاب ساعات العمل خلالها المعلم سوف تكون متاحة . الطلاب الذين عملوا بشكل وثيق مع المعلمين هم أقل عرضة للشعور بالخوف حول استخدام مثل هذه الوقت في السعي بنشاط مساعدة من معلميهم مباشرة .

No comments:

Post a Comment